الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:58 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام بث مباشر اليوم 16-11-2021 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

يمكن لأعزائنا متابعى "الموجز" مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام بثًا مباشرا اليوم الثلاثاء، حيث يواجه منتخب السعودية نظيره فيتنام مساء يوم الثلاثاء 16 نوفمبر، على أرضية ملعب مي دينه ستاديوم، ضمن فعاليات المرحلة السادسة من المجموعة الثانية بدور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022م.

المنتخب السعودي يتصدر جدول ترتيب المجموعة وبجعبته 13 نقطة، بينما يحتل فيتنام المركز السادس والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

ويبحث الصقور الخضر في هذه الموقعة إلى تعديل المسار والعودة من جديد لسكة الانتصارات بعد التعادل الماضي أمام أستراليا، لذا سيحضر لهذه الموقعة بقوة لنيل النقاط الكاملة للاستمرار في الصدارة والاقتراب من التأهل إلى مونديال قطر.

فى الناحية الأخرى، منتخب فيتنام فهو خرج من المنافسة على التأهل، حيث يعاني الأمرين بعد أن وقع في القاع، ولكن سيحاول في هذه الموقعة القتال بأقصى جهد للخروج من اللقاء بأقل الخسائر.

وتلعب مباراة السعودية ضد فيتنام في إياب تصفيات كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت جرينتش.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.