الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:26 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا.. منتخب مصر في التصنيف الثاني بتصفيات كأس العالم

المنتخب الوطنى
المنتخب الوطنى

تأكد وجود المنتخب الوطنى في التصنيف الثاني في قرعة المرحلة الحاسمة لتصفيات كأس العالم 2022 مع نهاية دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وحسمت 10 منتخبات التأهل للدور الأخير هي مصر والسنغال وتونس والمغرب ونيجيريا والجزائر والكونغو الديمقراطية وغانا ومالي والكاميرون.
وجاء منتخبنا الوطنى في التصنيف الثانى بعد تأهل منتخبات، تونس، الجزائر، المغرب، نيجيريا والسنغال إلى المرحلة النهائية في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 في التصنيف الأول، بفضل تفوقهم في تصنيف الفيفا على منتخبنا.
وضم التصنيف الثانى في المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بجانب منتخبنا الوطنى كل من الكاميرون، غانا، مالى وجمهورية الكونغو.
ومن المنتظر ان يواجه المنتخب الوطنى أحد المنتخبات صاحبة التصنيف الأول وفقا لنظام القرعة التي ستجرى يوم 18 ديسمبر المقبل.
وستقام مباراة الذهاب في مصر بينما تكون مباراة الاياب خارج القاهرة.
وأنهى المنتخب الوطنى مشواره في مرحلة المجموعات بتصدر المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة في انتظار قرعة المرحلة الحاسمة .
وخاض الفراعنة 6 مباريات في دور المجموعات وحقق فوز في 4 مواجهات على ليبيا ذهابا وايابا وانجولا والجابون وتعادل مع الأخيرين ولم يتلقى اي هزيمة.
وخلال التصفيات سجل المنتخب 10 أهداف واستقبل 4 أهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.