الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:08 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وصفها بالجريمة النكراء .. الأزهر يدين الهجمات الإرهابية على أوغندا

الإمام الأكبر د. أحمد الطيب
الإمام الأكبر د. أحمد الطيب

أصدرت مشيخة الأزهر الشريف بياناً صباح اليوم أدانت خلاله بأشد العبارات الهجمات الإرهابية التي وقعت ‏مساء أمس الثلاثاء على مدينة كمبالا بأوغندا وأسفر عنها مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.

وأكد الأزهر الشريف أن استخدام العنف والقتل ضد الأبرياء جريمة نكراء بعيدة كل البعد عن تعاليم الأديان السمحة ‏التي دعت للسلام مشددًا على ضرورة استنفار الهمم وتكاتف الجهود الدولية لمواجهة التنظيمات الإرهابية، حتى ينعم ‏العالم بالأمن والسلام والاستقرار. ‏

وتقدم الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب بخالص العزاء والمواساة إلى أسر الضحايا وللشعب الأوغندي داعيًا المولى -عز وجل- أن ‏يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن ينعم على العالم بالأمن والسلام.‏

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.