الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:48 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر يلا شوت، وتقام اليوم الأربعاء 26 يناير مباراتين ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون حالياً، الأولى تجمع الفراعنة منتخب مصر أمام منتخب الأفيال كوت ديفوار، بينما الثانية ستكون بين مالي وغينيا الاستوائية، ضمن منافسات نارية تقام مساء اليوم الأربعاء، لحساب دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا. ويأمل كل منتخب في مباراة اليوم أن يحقق الفوز من أجل التأهل للدور المقبل. يسعى الفراعنة بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش إلى مواصلة المنافسة على اللقب الثامن في تاريخها من أجل الابتعاد عن أقرب منافسيه القاريين، فيما يسعى أفيال كوت ديفوار للثأر من المنتخب المصري الذي تلقوا على يديه العديد من الهزائم.

يلا شوت مصر وكوت ديفوار اليوم

مصر وكوت ديفوار بث مباشر اليوم. تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة في مدينة ديوالا الكاميرونية، ويمكن متابعة مباراة مصر وكوت ديفوار يلاشوت توداي على أكثر من منصة نقدمها لكم في سياق التقرير التالي، إذ يدخلها الفراعنة بعد أن أدوا مساء يوم الإثنين تدريبا مغلقا على ملعب جابوما انيكسي المخصص للتدريبات، كما خاضوا المران الأخير أمس الثلاثاء استعدادًا للقاء المرتقب مع كوت ديفوار. يأتي هذا فيما واصل المدافع محمود حمدي الونش" تدريباته التأهيلية بالكرة، وأظهرت نتائج المسحة الطبية لبعثة المنتخب الوطني عن سلبية جميع العينات للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي.

يلا شوت الجديد مصر وكوت ديفوار اليوم

بث مباشر مباراة مصر يلاشوت لايف تأتي بعد أن حجز المنتخب المصري مقعده في دور الـ16 من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة مع رصيد 6 نقاط من فوزين على غينيا بيساو والسودان، خلف منتخب نيجيريا، الذي ودّع البطولة أمام تونس بهدف نظيف في دور الـ 16. مباشر مباراة مصر يلا شوت حصري يمني فيها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة النفس من أجل الظفر ببطاقة الصعود إلى الدور ربع النهائي.

Yalla shoot مباراة مصر اليوم

Yalla shoot live مباراة مصر وكوت ديفوار تذكر الجماهير بأن المنتخب المصري هو صاحب الرقم القياسى في عدد مرات الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية مع رصيد 7 ألقاب لأعوام (1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010)، يليه المنتخب الكاميروني مع 5 ألقاب ، ثم غانا برصيد 4 ألقاب، ونيجيريا برصيد 3 ألقاب.

يلا لايف مشاهدة مباراة مصر

مباراة مصر اليوم يلا شوت لايف الرسمي، تنطلق والأعين على منتخب كوت ديفوار الذي يشارك في النسخة الحالية من البطولة للمرة الـ24 في تاريخه، إذ يسعى خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون إلى تحقيق اللقب الثالث في تاريخه، حيث سبق له الفوز بالبطولة للمرة الأولى عام 1992 في السنغال، والمرة الثانية عام 2015 في غينيا الاستوائية.

بث مباشر مصر وكوت ديفوار يلا شوت الجديد

مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم يلا شوت لايف الجديد تنطلق وقد صعد منتخب كوت ديفوار إلى الدور الـ16 للبطولة بعد أن احتل صدارة المجموعة الخامسة مع رصيد 7 نقاط من فوزين على كل من الجزائر (حامل اللقب التي غادرت البطولة من دور المجموعات) وغينيا الاستوائية، وتعادل مع سيراليون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.