الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 يوليو 2024 02:15 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

مدبولى يوجه بسرعة تسليم الوحدات الجاهزة بمدينة بدر للموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية

عقد الدكتورمصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً مساء أمس لمتابعة جاهزية المنشآت والخدمات المختلفة بالعاصمة الإدارية الجديدة تمهيدا لعملية انتقال الموظفين والتشغيل التجريبي للمباني الحكومية اعتبارا من الشهرالمقبل تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية.

حضرالاجتماع الدكتور عاصم الجزاروزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل، والدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، واللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمهندسة راندة المنشاوي، مساعد أول رئيس مجلس الوزراء، واللواء أكرم الجوهري، مدير إدارة نظم المعلومات للقوات المسلحة، واللواء بكر عبدالوهاب، مدير إدارة الإشارة للقوات المسلحة، والمهندس أشرف فطين، رئيس القطاع الهندسي بشركة العاصمة الإدارية الجديدة، والمهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، ومسئولو عدد من الجهات المعنية.

ووجه مدبولى بسرعة إنهاء إجراءات تسليم الوحدات السكنية الجاهزة بمدينة بدر للموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية الجديدة مشيرا إلى ضرورة البدء في تسليم الوحدات تباعا لمستحقيها بدءا من الشهرالمقبل.

وتناول الدكتور صالح الشيخ بالشرح الإجراءات التي سيتم تطبيقها فيما يتعلق بحصول الموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية الجديدة على وحدة سكنية بمدينة بدرلافتاً إلى أنه سيتم البدء في تسليم هذه الوحدات للموظفين بدءا من الشهرالمقبل.

واستعرضت المهندسة راندة المنشاوي، مساعد أول رئيس مجلس الوزراء، جهود التنسيق مع الجهات المعنية فيما يتعلق بجاهزية المنشآت والخدمات المختلفة، تمهيدا لعملية انتقال الموظفين والتشغيل التجريبي للمباني الحكومية، اعتبارا من الشهر المقبل.

nawy