الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:25 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مباحثات هامة لشكرى مع وزراء خارجية اليونان وقبرص وفرنسا فى أثينا

يعقد وزيرالخارجية سامح شكرى عقب وصوله العاصمة اليونانية أثينا مباحثات هامة مع وزراء الخارجية المشاركين في الاجتماع الوزارى من كل من اليونان وقبرص وفرنسا. وقد نشر ذلك المتحدث الرسمى للخارجية المصرية السفير أحمد حافظ على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى"تويتر".

و يبحث وزراء خارجية الدول الأربع التطورات الأخيرة في منطقة الساحل والخليج العربي. كما يبحث وزير خارجية اليونان نيكوس ديندياس مع نظرائه المصري سامح شكري، والفرنسي جون إيف لو دريان والقبرصي نيكوس خريستودوليديس التعاون في مجال الطاقة والهجرة، وتغيرالمناخ وتطرق المباحثات الرباعية كذلك إلى التعاون في مواجهة التحديات الناجمة عن فيروس كورونا فضلا عن الأوضاع فى شرق المتوسط والتطورات فى منطقة الساحل وتعزيزالتعاون فى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي ختام اجتماعهم يعقد الوزراء الأربعة مؤتمرا صحفيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.