الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 07:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عصام كاريكا يكشف عن رأيه فى قرار إيقاف مطربى المهرجانات

كاريكا
كاريكا

علق الفنان عصام كاريكا على قرار نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر، يمنع 19 من مطربى المهرجانات من الغناء، ليقوم الكثير بشن هجوم عليه.

وشارك "كاريكا" منشورًا له عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك"، وعلّق قائلا: من حقي كفنان أنتمي لنقابة محترمة ونقيب محترم «أمير الغناء العربي هاني شاكر»، إني أزعل من المهندس نجيب ساويرس لما يقول انت بتنفسن من مطربي المهرجانات، لا يا هندسة ده الأسطورة اللي عايشين على أغانيه وبنحب على صوته، واسمه هاني شاكر.

وأضاف: "إوعى حد يقولي انت بتطبل علشان أنا عضو عامل من سنة ١٩٩٥، وعملت أغاني كتير لهاني بس الساكت عن الحق شيطان أخرس، أي فنان بيحب نقابته يعمل بوست وميفكرش غير في الحق، ولو خايف على الجونة ممكن تروحها بفلوسك.. ولو ممعكش فلوس جمصة مستنياك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.