الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 05:23 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صناع حكاية”إنسان مميز” من مسلسل ”إلا أنا ” يواصلون تصوير العمل

مايان
مايان

يواصل صناع حكاية «إنسان مميز»، ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، تصوير أحداث العمل، حيث انطلق تصوير المشاهد الأولى من حدوتة منه أمس الجمعة فى منطقة وسط البلد.


وتناقش الحدوتة فكرة التوحد، والأشخاص الذين يعانون من الوحدة ومعالجة هذه المشاكل فى إطار درامى، والذي يشارك فيه كل من مايان السيد والفنان يوسف عثمان، ومن تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتعرض حاليًا على قناة dmc حكاية "ويبقى الأثر" قصة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسي، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، كريم كوجاك، إيناس كامل، إلهام عبد البديع، مصطفى درويش، محمد التاجي وعدد آخر من الفنانين، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبي والإيجابي الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم.

ويعرض مسلسل «إلا أنا» حصريًا على قنوات «دي إم سي»، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساءً.

وعُرضت مؤخرًا حكاية «على الهامش»، ودارت أحداثها حول «ياسمين»، التي تنفصل عن زوجها وتدخل معه فى مشاكل حول حضانة الأولاد، وهي من بطولة نيرمين الفقي، صبري فواز، جيهان خليل، هايدي رفعت، سيناريو وحوار أماني التونسي، إخراج أحمد شفيق.

مسلسل «إلا أنا» دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداثًا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.