الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:23 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رحيل بكيزة هانم.. إسعاد يونس تودع سهير البابلى بطريقة مؤثرة

سهير واسعاد
سهير واسعاد

حرصت الفنانة الكبيرة والإعلامية إسعاد يونس، على نعى صديقتها الفنانة سهير البابلى، وعبرت عن حزنها الشديد لوفاة رفيقة دربها، والتى شاركتها فى بطولة المسلسل الكوميدى "بكيزة وزغلول"، ووافتها المنية مساء اليوم الأحد، عن عمر سناهز 86 عامًا، بعد صراع مع المرض.

ونشرت إسعاد، صورة سابقة جمعتها بالفنانة الكبيرة الراحلة، عبر حسابها على إنستجرام، علقت عليها بقلب أحمر مكسور، إشارة إلى حزنها لوفاة صديقتها.

وتوفيت الفنانة الكبيرة سهير البابلى داخل أحد المستشفيات الذى كانت تعالج بداخله منذ عدة أيام، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

وكانت الفنانة الكبيرة سهير البابلى تعرضت لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات وتم احتجازها بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات، ونشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبر صفحتها على انستجرام منشورا تقول فيه: «جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلى ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله".

وبعدها أعلنت نيفين الناقورى الابنة الوحيدة لملكة البهجة سهير البابلى عن احتجاز والدتها بالرعاية المركزة طالبة من الجمهور الدعاء لوالدتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.