الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 04:50 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خايفة أتلجلج أمام ربنا.. سهير البابلى تتحدث عن الموت قبل وفاتها

سهير البابلى
سهير البابلى

غيب الموت اليوم الفنانة سهير البابلي عن عالمنا بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 86 عاما، ومن المقرر أن تشيع جنازتها من مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر بعد صلاة ظهر الغد، على أن يوارى جثمانها الثرى داخل مقابر العائلة.

وعلي الرغم من اعتزال سهير البابلي للفن، وانشغالها بعبادة الله خلال الأعوام الأخيرة، إلا أنها كانت تخشي الموت، حيث صرحت في برنامج «100 سؤال» مع الإعلامية راغدة شلهوب قبل 5 أعوام، أنها تخاف أن يقبض الله روحها وهي نائمة.

وأضافت: «كل خوفي سؤال الله، خايفة أتلجلج، يا رب شجعني واجعلني أعمل حاجة جميلة محبة لك يا الله علشان لساني ميتلجلجش».

وأصيبت الفنانة الراحلة سهير البابلي بنوبة سكر أثرت سلباً على عضلة القلب، وأصابتها بجلطة على الرئة استدعت نقلها إلى غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر، ولكن حالتها تدهورت خلال الأيام الأخيرة وفقاً لما أعلنه زوج ابنتها، الذي دعا لها حينها بأن يتولاها الله برحمته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.