الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 05:51 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إسعاد يونس تحاول العودة لمصر لتوديع سهير البابلى

إسعاد وسهير
إسعاد وسهير

ودعت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، صديقتها الفنانة القديرة سهير البابلي بكلمات حزينة و التي وافتها المنية مساء اليوم الأحد، عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض، وكشفت أنها تحاول العودة لمصر لتوديعها.

ونشرت إسعاد يونس عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة تجمعها بالراحلة سهير البابلي ‏‏‏وعلقت عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، تلقيت الخبر الحزين وأنا خارج البلاد، فارقتني حبيبتي وعشرة عمري ورفيقة أيامي وأستاذتي سهير البابلي، محاولات مستميتة للعودة إلى مصر حتي أكون في وداعها، اسألك اللهم اللطف يا أرحم الراحمين، فالمصاب جلل، عزائي الوحيد الآن أن أجد مكانا فارغا في أول طائرة إلى مصر".

وتوفيت الفنانة الكبيرة سهير البابلى داخل أحد المستشفيات الذى كانت تعالج بداخله منذ عدة أيام، عن عمر ناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفت واحتجازها بالرعاية المركزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.