الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:47 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس جامعة حلوان : حريصون على تقديم الدعم الكامل للنهوض بالعملية التعليمية بالكليات

قام الدكتور حسام حمدي عميد كلية التربية بجامعة حلوان  بجولة تفقدية زار خلالها المدرجات وقاعات المحاضرات واطمأن على انتظام سير العملية التعليمية وتنفيذ الإجراءات الاحترازية.

وأكد الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة على حرص قيادات الجامعة على المتابعة الدورية للطلاب للاستماع لهم مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تحرص على تقديم الدعم الكامل للنهوض بالعملية التعليمية داخل جميع كليات الجامعة المختلفة وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لخدمة الطلاب وتهيئة الأجواء الملائمة لمساعدتهم على التفوق والنجاح.

وخلال جولته استمع عميد الكلية لاستفسارات وشكاوى الطلاب وأكد لهم على حرص إدارة الكلية على التواصل المستمر مع الطلاب وأن أبوابها مفتوحة دائماً للاستماع لهم وتلبية مطالبهم وكذلك حرصها على العمل على سريان عمليتي التعليم والتعلم في سهولة ويسر وتذليل أي عقبات قد تنشأ في هذا الشأن متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح  معرباً عن اعتزاز الكلية بهم  وحرصها على تقديم أفضل مستوى ممكن لهم من الخدمات التعليمية والتربوية.

وفى السياق ذاته أكد العميد على الطلاب ضرورة تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا حرصاً على سلامتهم وتنفيذاً لقرارات رئيس مجلس الوزراء التي تقضي بمنع دخول (الطلاب - أعضاء هيئة تدريس - إداريين) إلى الحرم الجامعي إلا بعد الحصول على اللقاح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.