الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:42 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جمهور سهير البابلى يودعها حتى مثواها الأخير

سهير
سهير

ودع محبو الفنانة سهير البابلى جثمانها إلى مثواها الأخير، بعدما رحلت عن عالمنا أمس الأحد وتم دفنها بمقابر الأسرة.

وشيعت جنازة الفنانة سهير البابلي، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكان وصل الجثمان لمسجد بسيارة تأمين، حفاظًا على الجثمان ومنعًا لحدوث أي فوضى أو تزاحم من الجمهور على الجثمان.

ورحلت الفنانة سهير البابلي عن عالمنا، مساء أمس الأحد، عن عمر ناهز الـ 86عامًا، بعد معاناة كبيرة من المرض، تاركة خلفها حزنًا كبيرًا في قلوب جمهورها وكل محبيها بمصر والوطن العربي.

وحرص العشرات من محبي الراحلة سهير البابلي على حضور تشييع الجثمان، لإلقاء النظرة الأخيرة عليها، أملين من الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يرزق أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وتعد الفنانة سهير البابلي واحدة من أهم نجمات جيلها، التي قدمت المئات من الأعمال الفنية، حيث تنوعت أعمالها ما بين السينما والدراما والمسرح، فكانت تعد أيقونة من أيقونات عالم المسرح، وكل هذا جعلها تتربع على عرش قلوب محبيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.