الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:36 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد رحيلها.. نجلة سهير البابلى: اللى مستعجل يمشى هقعد معاها شوية

سهير ونجلتها
سهير ونجلتها

انتهت منذ قليل مراسم تشيع جثمان الفنان الراحلة سهير البابلى والتى رحلت عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 86 عامًا، وتلقت أسرة الراحلة العزاء على الراحلة ومن المقرر إقامة سرادق العزاء غدا الثلاثاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد وتلقى العزاء بعد صلاة المغرب.

وطلبت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي، من جميع الحاضرين لتشييع جثمان والدتها، الرحيل، بعد دفن والدتها، وأغلقت عليها المقبرة، حتى تجلس رفقتها، تدعو لها، وتودعها.

وقالت ابنة سهير البابلي، بعد دفن والدتها: اللي مستعجل يسلِّم ويمشي؛ عشان هروح أقعد جوه معاها.. شاكرة الجميع على مواساتها ومؤازرتها في هذه المحنة، وطالبتهم بالدعاء لوالدتها بالرحمة والمغفرة، وأن يثبتها الله عند السؤال.

وقدمت أسرة سهير البابلي حلقة ذكر على قبر الراحلة، يرددون فيها كلمة: الله الله، ويمدحون الرسول، وبعض الأذكار التي كانت ترددها الراحلة باستمرار.

وشيعت جنازة الفنانة سهير البابلي، من مسجد الشرطة، بمنطقة الشيخ زايد، وكان يؤم المصلين، الداعية معز مسعود، حيث حضر الجنازة العشرات من محبي الراحلة، الذين أعربوا عن حزنهم الكبير على وفاتها.

وحضر جنازة سهير البابلي، عدد كبير من أعضاء الوسط الفني، أبرزهم الفنانة دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنانين حلا شيحة، أحمد سلامة، عمر زهران، رجاء حسين، أشرف زكي، أحمد بدير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.