الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:44 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
فضحوا سترها بكلمة.. ماذا قالت النيابة العامة في مرافعتها بقضية نيرة طالبة العريش (فيديو) «التعليم » تطلق مبادرة لتطوير مدارس النيل الدولية.. (تفاصيل) أسعار البامبرز وحفاضات الأطفال بعد ارتفاعها حسمها شيخ الأزهر.. هل تهنئة الأخوة المسيحيين في عيد القيامة مشروعة؟ شقق ذوي الاحتياجات الخاصة 2024 بكارت الخدمات المتكاملة.. الشروط وطريقة التقديم جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 بالقاهرة والجيزة والإعدادية خاص للموجز| نكشف تفاصيل عقد محمد عواد الجديد مع الزمالك خطوات الحصول علي نتائج اللوترى الأمريكي 2024-2025 أسعار الموتوسيكلات اليوم الأحد 5-5-2024 في مصر رحل في حادث مأساوي.. هل تتذكرون هاني فخفخينا صاحب أشهر جملة في فيلم ثقافي أين اختفى؟ (فيديو) اليونسكو تفتح باب التقدم للحصول على تمويل من الصندوق الدولي للتنوع الثقافي.. رابط وشروط التسجيل بتخفيضات تصل لـ 30%.. منافذ وزارة الزراعة لبيع أضاحي العيد بالقاهرة والمحافظات

إلهام شاهين برفقة هالة صدقى وليلى علوى وتعلق: أيام حلوة

هالة والهام وليلى
هالة والهام وليلى

نشرت الفنانة الهام شاهين صورة جديدة تجمعها بزملائها وصديقاتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور انستجرام.

وتغزلت بالكلمات في وصف أصدقاء عمرها الفنانة ليلى علوى وهالة صدقي، وكتبت: “يا أصحابى يا غرامى .. يارب دايماً مع بعض فى أيام حلوة”.

وكرمت إدارة المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون الفنانة إلهام شاهين.


ونشرت إلهام شاهين، عدة صور لها من خلال حسابها الرسمي على “أنستجرام” وعلقت قائلة: “تكريمي من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون .. في جامعة سانت فرانسيس في بروكلين نيويورك”.


وكانت إلهام شاهين وهالة صدقي، حلتا ضيفتين، ببرنامج "سهرانين"، المذاع عبر قناة "أون إي"، والذي يقدمه النجم أمير كرارة، وكشف الثنائي عن أسرار في حياتهما الشخصية والعديد من المواقف التي تعرضتا لها.

وقالت الفنانة "إلهام شاهين"،: "هالة صدقي دائما بتحط الحاجات وتسنى مكانها ومش بتنظم أي حاجه، ولما بنسافر بننزل مع بعض في أوضه واحدة".

وأضافت: "أنا اللي كنت بشيل لها حاجتها معايا، وفي يوم كنا نازلين نعمل شوبينج في فرنسا، وأخذت كل فلوسها معايا في الشنطة، ودخلنا محل عامل تخفيضات وأنا قولت فرصة أجيب كل الهدايا، وفجأة لقيت الشنطة مفتوحة وأنا داخلة أحاسب".

وأشارت: "كل حاجه وقعت فلوسي وفلوس هالة، كان يوم نحس أوي، وكنا مأجرين عربية أما خرجنا تفاجئنا أن العربية اتسحبت"، متابعة: "قولنا هنقطع الرحلة وننزل مصر".

وأوضحت: "هالة كانت شايله شويه فلوس في الفندق، وأنا كنت خلصت فلوس، وأنا بحب الكريز، وكان فيه تحت الفندق محل فكهاني قولت لهالة هتجبيلي كيلو كريز، قالت لي هو ربع كيلو مفيش غيره".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.