الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 06:15 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إسعاد يونس تنفى التصريحات المنسوبة إليها بشأن قرارات نقابة الموسيقيين

إسعاد يونس
إسعاد يونس

حرصت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على توضيح حقيقة التصريحات المنسوبة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشأن أزمة نقابة الموسيقيين مع مطربي المهرجانات.

ونفت هه التصريحات حيث كتبت عبر حسابها بموقع "فيس بوك" :"منتشر علي الفيسبوك تصريح منسوب لي زورا بشأن نقابة الموسيقيين وتصاريح الغناء بصرف النظر عما يحمله هذا البوست من رأي أتفق أو أختلف معه أو يتفق و يختلف معه من يقرأه فأنا لم أكتبه ".

وتابعت : وعادة لا أصيغ الكلام بهذه الديباجات العدوانية مع أو ضد، هذه صفحتي الرسمية التي تحمل العلامة الزرقاء، و هي الوحيدة التي تعبر عني، غير هذا هو محض تلفيق بصرف النظر عن محتواه.. شكرا".

من ناحية أخري كانت الفنانة إسعاد يونس، أعربت عن حزنها الشديد لوفاة صديقتها ورفيقة دربها وعشرة عمرها النجمة الكبيرة الراحلة سهير البابلى، مشيرة إلى أنها تلقت هذا الخبر الحزين خلال سفرها خارج مصر

وقالت إسعاد، عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، تلقيت الخبر الحزين وأنا خارج البلاد، فارقتنى حبيبتى وعشرة عمرى ورفيقة أيامى وأستاذتى سهير البابلى، محاولات مستميتة للعودة إلى مصر حتى أكون فى وداعها، اسألك اللهم اللطف يا أرحم الراحمين، فالمصاب جلل، عزائى الوحيد الآن أن أجد مكان فارغ فى أول طائرة إلى مصر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.