الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:13 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نور عمرو دياب: جمالى جينات وراثية ولا استخدم مستحضرات تجميل

عمرو ونور وشيرين
عمرو ونور وشيرين

تحرص نور نجلة الهضبة عمرو دياب على مشاركة متابعيها كل اوقات حكايتها والرد على كل أسئلتهم، حيث فتحت باب الأسئلة للجمهور والرد عليهم عبر خاصية استوري، حسابها الشخصي إنستجرام.

وأجابت علي الأسئلة بالشكل التالى: سأشارك تجربتي وخبرتي عن مرض التوحد في الوقت المناسب لي، وحفل زفافي هو أكثر حدث مهم أنتظره، وأعمل بقوة على إطلاق خط أزياء باسمي وبسبب تفشي فيروس كورونا وتكلفة المشروع فإن فكرتي تحتاج لوقت طويل.

واضافت: أضع 5 بيرسنج في إحدى أذناي و4 في الأخرى وواحدة بلساني وواحدة في بطني، وسر جمالي يتلخص في جمال والدي وجيناتهم، مضيفة أنها تحافظ على جمالها من خلال اتباع حمية غذائية وروتين معين للبشرة وشرب كمية مناسبة من الماء، لا تعبر كثيرا بوجهها للحفاظ عليه من التجاعيد، لا تستخدم مستحضرات تجميل كثيرة، وتستخدم كريم الحماية من الشمس.

وكشفت نور عمرو دياب مسبقا سبب عدم تحدثها باللغة العربية، والتزامها باللغة الإنجليزية فقط، وقالت في بث مباشر عبر إنستجرام، إن جميع أصدقائها لا يتحدثون سوى الإنجليزية وكذلك إخوتها ولا يعرفون التحدث باللغة العربية، لذا لم يرها الجمهور من قبل متحدثةً بالعربية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.