×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 10:38 صـ 3 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

فاصل ولم تواصل.. تطورات خطيرة في الحالة الصحية لـ بسمة وهبة

بسمة
بسمة

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة مؤشرات البحث المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما تعرضت لوعكة صحية وهى على الهواء فى برنامجها "٩٠ دقيقة"، ونقلت على إثرها للمستشفى.

وتم نقلها بعد ذلك للعناية المركزة، وذلك بعد اشتباه إصابتها بذبحة صدرية، وخضعت لعدة فحوصات على القلب، بعد تعرضها لأزمة صحية، والإغماء.


من الواضح أن الإعلامية بسمة وهبة، تعاني مرضا صعبا، وانكشف هذا الأمر للعيان، بعد تكرار طلبها على الهواء من فريق الإعداد الخروج لفاصل وإنهاء الحلقة بشكل مفاجئ، أكثر من مرة واحدة خلال شهر.

وخرجت الإعلامية بسمة وهبة لفاصل عاجل، وبشكل غير متوقع، بعد أن توقفت أثناء تعليقها على خبر هام، قائلا: "والله والله قلبي بيوجعني"، لتخرج لفاصل ولم تعد مرة أخرى في واقعة أثارت قلق متابعيها.


لم تكن هذه الواقعة الأولى للإعلامية بسمة وهبة، وتعرّضت بسمة، لوعكة صحية على الهواء أثناء تقديمها برنامج «90 دقيقة» على قناة المحور، ما اضطرت إلى إنهاء الحلقة، منذ ما يقرب من شهر بتاريخ 26 أكتوبر الماضي.

وقالت «بسمة وهبة»: «أعزائي المشاهدين أستأذنكم في إنهاء الحلقة بسبب شعوري بالتعب البسيط، وأعتذر لكم مرة أخرى وأراكم مرة أخرى ودمتم في رعاية الله».

وأعلنت قناة “ المحور” في بيان لها، توقف استكمال إذاعة حلقة الليلة من برنامج «90 دقيقة» على شاشة قناة «المحور»، لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بوعكة صحية أثناء الفاصل وتم نقلها إلى المستشفى .

وخرجت الإعلامية بسمة وهبة ، إلى فاصل إعلاني في حلقة أمس المذاع على قناة «المحور»، ولم تعود لاستكمال فقرات الحلقة.

وقبل خروج الإعلامية بسمة وهبة، لـ الفاصل الإعلاني كانت تتحدث عن أزمة المهرجانات والراب، وفي نهاية حديثها في الفقرة، قالت: " قلبي بيوجعني وأنا بتكلم.. أطلعوا بيا فاصل"

بسمة وهبة 90 دقيقة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 10:38 صـ
3 جمادى أول 1443 هـ 07 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes