الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 08:18 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجلة عامر منيب تحيى الذكرى العاشرة لوفاته بكلمات مؤثرة

عامر منيب
عامر منيب

أحيت مريم عامر منيب، نجلة الراحل عامر منيب، الذكرى العاشرة لوفاته التي تحل اليوم، بكلمات مؤثرة، وبصور من طفولتها رفقة والدها.

ونشرت مريم عامر منيب صورة من طفولتها مع والدها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: 10 سنوات من فقدان أجمل روح يمكن أن يصادفها أي شخص على الإطلاق.. 10 سنوات من محاولة فهم الطريقة التي كانت بها الحياة بدونه.. 10 سنوات من دهشتي بحب الناس الذي لم أرى مثله في حياتي.. 10 سنوات من الاستماع إلى التنفس مع أخذ الأشياء عنه.. 10 سنوات من المشي في حياتي بنصائحه التي لا تنتهي.

وتابعت: 10 سنوات من تحليق هذا الملاك عاليًا في السماء.. مرت 10 سنوات، وأقسم أن الأمر لا يزال كما لو كان أمس.. عشر سنوات أتمنى أن يكون هذا كله كابوسًا.. الفاتحة للغالي.

وتحل اليوم الذكرى العاشرة لوفاة الفنان عامر منيب، الذي رحل في مثل هذا اليوم عام 2011 عن عمر يناهز 48 عامًا، وترك خلفه مسيرة حافلة بالنجاحات على الرغم من وفاته في سن صغيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy