الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 05:29 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
في شم النسيم 2024.. مواد طبيعية لتعطير المنزل بعد تناول الفسيخ والرنجة فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطي الـ48 مليون جنيه منذ بداية عرضه حمادة هلال يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة شديدة.. إليك التفاصيل ”أزمة رمضان صبحي”.. تحرك عاجل من ”منظمة المنشطات” لتحديد مصير اللاعب فئات ممنوعة من تناول الفسيخ والرنجة في شم النسيم 2024.. دكتور شهير يوضح لويس إنريكي: لدي ثقة بالفوز بفارق هدفين وهدفنا التواجد في النهائي بعد الطلاق ...تامر حسني يحتفل مع بسمة بوسيل بتخرج ابنتهما موعد عودة العمل بتخفيف الأحمال.. الكهرباء هتقطع تاني أين تذهب إذا تسممت من الفسيخ والرنجة؟ ..عناوين مراكز السموم على مستوى الجمهورية معلومات عن وسيم السيسي الذي أشعل الترند بتصريحاته عن انشقاق البحر للنبي موسى ”كنت بتمنى يكون مش صحيح“.. نانسي عجرم توجه رسالة لمحمد عبده بعد إصابته بالسرطان يبدأ غداً.. أماكن تلقي طلبات قانون التصالح في مخالفات البناء والمستندات المطلوبة

نجلة عامر منيب تحيى الذكرى العاشرة لوفاته بكلمات مؤثرة

عامر منيب
عامر منيب

أحيت مريم عامر منيب، نجلة الراحل عامر منيب، الذكرى العاشرة لوفاته التي تحل اليوم، بكلمات مؤثرة، وبصور من طفولتها رفقة والدها.

ونشرت مريم عامر منيب صورة من طفولتها مع والدها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: 10 سنوات من فقدان أجمل روح يمكن أن يصادفها أي شخص على الإطلاق.. 10 سنوات من محاولة فهم الطريقة التي كانت بها الحياة بدونه.. 10 سنوات من دهشتي بحب الناس الذي لم أرى مثله في حياتي.. 10 سنوات من الاستماع إلى التنفس مع أخذ الأشياء عنه.. 10 سنوات من المشي في حياتي بنصائحه التي لا تنتهي.

وتابعت: 10 سنوات من تحليق هذا الملاك عاليًا في السماء.. مرت 10 سنوات، وأقسم أن الأمر لا يزال كما لو كان أمس.. عشر سنوات أتمنى أن يكون هذا كله كابوسًا.. الفاتحة للغالي.

وتحل اليوم الذكرى العاشرة لوفاة الفنان عامر منيب، الذي رحل في مثل هذا اليوم عام 2011 عن عمر يناهز 48 عامًا، وترك خلفه مسيرة حافلة بالنجاحات على الرغم من وفاته في سن صغيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة