الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

موسيمانى يقرر ”مد” الراحة للاعبى الأهلى لـ 10 أيام

قررالجهازالفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني مد الراحة التى حصل عليها الفريق عقب مباراة سموحة الأخيرة فى الدوري لتكون 10 أيام بدلاً من 7 بسبب مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العرب بقطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وقال الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني عقب مباراة سموحة، إن الإجازة 7 أيام بسبب توقف الدوري الممتاز على خلفية مشاركة المنتخب الأول فى كأس العرب بقطر الشهر المقبل قبل أن يُقرر الجهاز الفني "مد" الإجازة إلى 10 أيام.

ومن المقرر أن يعود الأهلي للتدريبات يوم 6 ديسمبر المقبل على ملعب التتش استعداداً للإرتباطات المقبلة في الدوري ويأتي في مقدمتها مواجهة فيوتشر يوم 21 ديسمبر المقبل.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل بطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي إلى شهر فبراير المقبل بعدما كان مُقرراً لها أواخر ديسمبر المقبل بقطر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.