الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية ”إيديكس 2021” بحضور السيسي

انطلقت منذ قليل مراسم فعاليات افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021" في دورته الثانية بحضورالرئيس عبد الفتاح السيسي.

ونظَّمت القوات المسلحة مؤتمرًا صحفيًّا عالميًّا بحضور مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021" في دورته الثانية والذي ستُجرى فعالياته على أرض مصرخلال الفترة من 29 نوفمبر الجاري وحتى 2 ديسمبرالمقبل، وذلك بمركزمصرالدولي للمعارض والمؤتمرات الدولية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمشاركة كبار العارضين والشركات العالمية في مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وتم الإعلان خلال وقائع المؤتمر عن أن المعرض يضم 21 جناحًا دوليًّا في هذه الدورة بحضور عارضين من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات في مجالات الدفاع والتسليح، كما أن المعرض سيشهد حضور العديد من الوفود العسكرية واستقبال أكثر من 30 ألف زائر لما يحظى به المعرض من شهرة عالمية في ذلك المجال، وتضمن المؤتمر الإجابة عن أسئلة الصحفيين ومراسلي وكالات الأنباء العالمية من قِبل المسئولين عن المعرض لتوضيح كافة الاستفسارات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.