الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:03 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أنا معنديش مشاكل.. رشوان توفيق يكشف تفاصيل جديدة فى أزمته مع نجلته

رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشف الفنان رشوان توفيق عن كواليس جديدة من أزمته مع نجلته وطلب من الإعلاميين التوقف عن مناقشة أزمته مع ابنته وزوجها وحفيده على الهواء، مؤكدا أنه تسبب له في مشاكل كبيرة.

وقال رشوان توفيق في مداخلة هاتفية ببرنامج "تحت الشمس" مع معتز عبد الفتاح عبر قناة الشمس: "أنا معنديش مشاكل أرجوكم مش عاوز أتكلم في الموضوع على الهواء لأنه عامل تأثير سيء، أنا طول عمري مكافح وبنتي ربنا يصلح حالها".

وأكد رشوان توفيق أنه لا يحب أن يكون بينه وبين أي شخص مشكلة، قائلا إن عمره الآن 89 عاما وطوال حياته لم يدخل في خلاف أو يؤذي أي شخص، داعيا الله أن تحل الأمور على خير.

وتابع مؤكدا أن كل ما يملكه هو نتيجة كفاح طوال أكثر من 60 عاما، موضحا أنه عندما تحدث عن الأزمة لم يدخل في تفاصيلها حتى لا يسيء لأي شخص سواء ابنته أو زوجها أو حفيده، ووجه الشكر لكل من اهتم بالموضوع ويقف بجانبه.

وكشف رشوان توفيق لأول مرة تفاصيل أزمة كبيرة يتعرض لها بسبب ابنته وزوجها وحفيده وصلت إلى ساحات القضاء.

وقال رشوان توفيق: "لا أحب الحديث عن مشاكلي مع ابنتي آية، فهناك قضايا بيننا بسبب زوجها وابنها، وأنا أثق في القضاء المصري، وأثق في عدالة القانون، فأنا لم أقصر في حق أحد، حياتي كلها كانت لبيتي وأبنائي، فأنا لا أملك في حياتي سوى هاتفي المحمول وفضل الله علي". 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.