الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إطلالات مضيئة.. رواد السوشيال ميديا يشيدون بالظهور الساحر لـ غادة إبراهيم فى مهرجان القاهرة

غادة
غادة

يحرص متابعو مهرجان القاهرة فى دورته ال43 على تسليط الضوء على الاطلالات الأبرز على الريد كاربت والتعليق عليها من خلال صفحاتهم المختلفة.

وعلى الرغم من مرور يومين على افتتاح المهرجان إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا صور لإطلالة الفنانة غادة إبراهيم والتى حرصت على التواجد على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى في دورته 43 التي أقيمت داخل دار الاوبرا المصرية، واشادوا بالإطلالة التى جذبت الأنظار.

وشهد الحفل تقديم الموسيقار هاني شنودة لأغنية حول السينما، وغنتها الممثلة هند عبد الحليم، وقال شنودة إن أمنيته كانت الوقوف علي مسرح الأوبرا، مؤكدا أن سيظل يقدم فنه، وسيدخل في تقديم موسيقي الراب أيضا.

تقام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

غادة ابراهيم ولدت بالإسكندرية والدها مصري وجدة مغربية لوالدها، وأم مصرية وجدة تركية لوالدتها.

درست الباليه في المدرسة الإيطالية بالإسكندرية، ودرست العزف على البيانو بالإسكندرية، ودرست العزف على العود في بيت العود مع عازف العود العراقي نصير شمة. عملت بالإعلانات في بدايتها، إلى أن شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام في فترة التسعينيات منها (طأطأ وريكا وكاظم بيه، قشر البندق)، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، والتي من أبرزها (السندريلا، أسمهان، يوم ما اتقابلنا).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.