الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:46 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن الرداد يدخل عالم الرعب بمسلسل ”اختيار”

حسن الرداد
حسن الرداد

ينتظر عشاق الفنان حسن الرداد طرح مسلسله التليفزيوني الجديد والذي يحمل اسم “اختيار” وينتمي لنوعية الرعب والإثارة.

وانتهى الفنان حسن الرداد من تصوير جميع مشاهد العمل الذي تدور أحداثه في إطار الرعب ويتضمن 10 حلقات، ويشاركه البطولة كل من الفنانة سوسن بدر والفنانة ميس حمدان، محمد شاهين، كامل الباشا، وسمر علام، تأليف عمرو الدالي، ويتناول العمل قصة مجموعة من الشباب يقيمون في قصر، ويلعبون لعبة تتسبب في مواجهتهم لأمور غريبة.

وكان حسن الرداد قد انتهى من تصوير بعض مشاهد فيلمه السينمائي الجديد "تحت تهديد السلاح" قبل حلول شهر رمضان الماضي، وجمعت المشاهد الأولى بين حسن الرداد ومي عمر وشيرين رضا، وشهد أول يوم تصوير حضور المؤلف أيمن بهجت قمر.

فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وانطلق تصوير أول المشاهد شهر مارس الماضى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.