الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الدفاع يلتقى وزير الدولة الإماراتى لشئون الدفاع

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزيرالدفاع والإنتاج الحربى بالوزير محمد بن أحمد البواردى وزيرالدولة الإماراتى لشئون الدفاع وذلك على هامش فعاليات المعرض الدولى الثانى للصناعات الدفاعية والعسكرية ( EDEX – 2021 )، والذى تجرى فعالياته بمركز مصر للمعارض الدولية حتى 2 ديسمبر المقبل،

وناقش القائد العام للقوات المسلحة خلال اللقاء آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وسبل دعم وتعزيزعلاقات التعاون العسكرى وتبادل الخبرات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين، مؤكداً على أن مثل هذه الفعاليات العالمية تعد واحدة من أهم وسائل التقارب العسكرى بين مختلف دول العالم.

و أعرب وزير الدولة الإماراتى لشئون الدفاع عن سعادته البالغة لما لمسه من إعداد وتنظيم متميز للمعرض الذى يعد من أهم الملتقيات العسكرية فى منطقة الشرق الأوسط ، مؤكداً على عمق العلاقات والروابط التاريخية التى تجمع بين البلدين الشقيقين .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.