×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 27 يناير 2022 10:29 صـ 24 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

بعد رفضها الرد على سؤال زيجاتك الفاشلة.. نصف دستة رجال فى حياة نيللى

نيللى
نيللى

رفضت الفنانة نيللي التحدث عن زيجاتها، خلال ندوة تكريمها بجائزة إنجاز العمر من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

وأشارت نيللي بعدما وجه لها سؤالًا من أحد الحضور للتحدث عن فشل تجاربها في الزواج، إلا أنها لا تفضل التحدث عن حياتها الشخصية على الإطلاق، ورفضت الإجابة عن ذلك الجانب من حياتها، معقبة: مبتكلمش في الحاجات دي.

وأضافت نيللي، أن حياتها تسير بشكل طبيعي مثل أي إنسان، وأن المقربين منها شقيقتها وأولادها وصديقتين فقط، مؤكدةً أنها شخصية ليست منتشرة بين الناس في حياتها الشخصية.

"نيللي" من أصول أرمينية، ولدت في الثالث من يناير عام 1949، وبدأت مشوارها الفني في سن صغيرة فكانت موهبتها الفذة تنذر بقدوم نجمة كبيرة تخطف الأضواء، فقدمت أعمالًا كثيرة مميزة أكدت تلك التوقعات.

وسبق وكشفت نيللى عن حياتها العاطفية، وقالت إنها لم تتزوج إلا من رجال ربطتها بهم مشاعر حب حقيقية، ولكن حظها في الحب كان سيء جدًا؛ لأنها كانت تلتقي رجالًا يملأ فكرهم الأنانية، فكان كل رجل يحبها يطالبها بترك التمثيل والتفرغ له، ولكنها كانت ترفض وتتخلى عنهم.

أول حب لـ"نيللي" ابنة الرابعة عشرة في المعمورة بالإسكندرية، مع شاب صاحب عيون زرقاء حيث كانت تقود دراجتها وشرع هو في مغازلتها، فتولدت أول قصة حب لفتاة بريئة مراهقة أحست معه بأول معنى للحب النقي الصافي الرقيق.

عندما نضجت "نيللي" تزوجت من المخرج حسام الدين مصطفى، ولكن تم الطلاق؛ بسبب فارق السن، وغيرته الشديدة عليها.

بدأت علاقة "نيللي" بالمخرج الراحل حسام الدين مصطفى، حينما أخرج العديد من أفلامها في بداية مشوارها الفني، ووقف إلى جانبها كثيرًا؛ فكانت منبهرة به، وبعد إخراجه خمسة أفلام لها، واعترف بحبه، فهامت به هي الأخرى رغم فارق السن بينهما.

واستطاع "مصطفى" أن يخطف قلب "نيللي" فكان لباقة الورد التي كان يحضرها لها يوميًا- تعبيرًا عنه حبه الشديد لها- دور كبير في إيهامها به.

أحبها في القاهرة، وطلب يدها في بيروت في شارع الحمراء بوسط العاصمة اللبنانية.. وفي حديث للفنانة نيللي بمجلة "الشبكة" عام 1971، قالت: إن "حسام الدين" طلب يدها في ملهى هناك، وقدم لها خاتم خطبة يُقدر بـ1500 ليرة.

أما زواجها الثاني فجاء بعد خروجها من أزمة انفصالها عن زوجها الأول، حيث أصابها الحب مع الملحن "مودي الإمام" ولكن لم يستغرق الأمر طويلًا وباءت التجربة بالفشل كزواجها الأول فقررت بعدها ألا تتزوج من الوسط الفني.

ولكن من أجل زواجها من رجل الأعمال المصري "خالد بركات" اعتزلت "نيللي" الفن، وسافرت معه إلى لندن، وبعد عامين فقط وقع الطلاق بينهما لتعود إلى فنها مرة أخرى.

وقالت نيللي وقتها، إنها عندما سافرت مع "بركات" تمنت أن تُكَوِّن أًسرة وتنجب أطفالًا، ولكن حلمها لم يكتمل.

تزوجت "نيللي" للمرة الرابعة من رجل الأعمال والخبير السياحي "عادل حسني" سرًا، ولكنهما انفصلا لنفس سبب فشل في زيجاتها من قبل وهو رغبته في أن تترك الفن وتعتزل.

وعلى صعيٍد آخر؛ فاجأ الفنان المصري "سمير صبري" الفنانة الكبيرة "نيللي"، بطلب يدها للزواج على الهواء، مؤكدًا أنه سيُلبي كل شروطها في سبيل موافقتها على طلبه.

قال ذلك خلال استضافته لنيللي في حلقة برنامجه "ماسبيرو" المُذاع على فضائية "ten".

وأضاف: "لو بابا وماما هييجوا البيت، ممكن ييجوا إمتى؟، والساعة كام؟".. لترد "نيللي" بجُملة "أول ما نشتري صينية وكوبايات هقول لك تيجي على طول".

نيللى سمير صبرى حسام الدين مصطفى

مواقيت الصلاة

الخميس 10:29 صـ
24 جمادى آخر 1443 هـ 27 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:48
الظهر 12:08
العصر 15:06
المغرب 17:27
العشاء 18:47
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB