الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد شائعة انفصالها

شيرين وحسام
شيرين وحسام

حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على تجاهل الشائعة التى انتشرت خلال الفترة الماضية عن انفصالها، ونشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة إلى الجمهور، تدعوهم إلى حفلها الغنائي المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتبت شيرين: "موعدنا ان شاء الله في ابوظبي في مهرجان ام الامارات، وحشتوني"، مع وضعها صورة للبوستر الدعائي الخاص بالحفل المقام يوم 10 ديسمبر المقبل.

وفى أول ظهور لها اطلقت المطربة شيرين عبد الوهاب أحدث أغانيها "كلها غيرانة" عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي.

يأتي إطلاق الأغنية بعد أيام من ظهور شائعة انفصال شيرين عن زوجها الفنان حسام حبيب، وهي الشائعة التي أطلقتها الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية.

يذكر أن شائعة طلاق شيرين وحسام حبيب انتشرت بعد خروج الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت خلاله عن امتلاكها معلومات لا دليل على صحتها، عن انفصال شيرين وحسام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.