الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا الشربينى تروج لمسلسلها الجديد ”الزيارة” برسالة غامضة

الشربيني
الشربيني

روجت الفنانة دينا الشربيني لمسلسلها الجديد والذي يحمل اسم "الزيارة" بطريقة مختلفة حيث نشرت البرومو الرسمي للعمل، عبر حسابها في إنستجرام، والمقرر عرضه عبر منصة شاهد VIP بدءًا من 7 ديسمبر المقبل.

ظهرت دينا الشربيني في البرومو بمفردها، ورددت عبارات غامضة قالت فيها: "جيت أدور على الحقيقة، لقيت حقيقة بتخوف، غيرتلي كل حياتي، معرفتش أهرب منها، لإن مفيش حد بيهرب من قدره."

بدأت دينا الشربيني تصوير دورها في لبنان قبل عدة أشهر، والمسلسل من أعمال شاهد الأصلية، وتشارك في بطولته مع تقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين.

يتكون المسلسل من 8 حلقات وتقوم فكرته على مقابلات مع أشخاص حقيقيين عاشوا تجربة الرعب على امتداد ثلاثين عاماً.

المسلسل من كتابة ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، ومن إنتاج شركة "6Hats Entertainment" (طارق خوسيه غطاس) وإخراج أدولفو مارتينيز، ويعمل على تنفيذه فريق عالمي محترف شارك في صناعة مسلسلات عالمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.