الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:31 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرز تصريحات هند صبرى في ندوتها الأخيرة بمهرجان القاهرة السينمائي

هند صبري
هند صبري

حلت اليوم الفنانة هند صبري، ضيفة فى ندوة حوارية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43، وكشفت من خلالها عن أعمالها الفنية والأسرار المختلفة فى حياتها الشخصية، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرز تصريحاتها..

قالت إن مسلسل البحث عن علا، ليس جزءًا ثانيًا من مسلسل عايزة أتجوز، ولكنه عالم آخر مختلف، وتم اختيار رموز منه للمسلسل الآخر، وكذلك شخصيات مشتركة كي تظل روح علا عبد الصبور، الشخصية التي عاشت بها 10 سنوات، وهي تشبهها كثيرًا، فهي النسخة الكاركاتيرية منها على حد قولها.

وعن رأيها في الأعمال السينمائية التي تقدم حاليا، أشارت إلى أن الفنانة فاتن حمامة هي مصدر إلهامها، وأنها مثلها الأعلى، بسبب الأعمال الفنية التي قدمتها طوال مشوارها الفني، التي ظلت خالدة في أذهان جمهورها ومحبيها لعشر سنوات.

وأكدت أن فاتن حمامة، تختلف عن الفنانات لأنها لم تتوقف عند حد معين، واستكملت مسيرة فنية طويلة وزاخرة بالنجاحات، والتميز والإبداع.

تتمنى أن تقدم شخصية أكشن، معربة عن حبها الكبير لمثل هذه النوعية من الأعمال، مشيرة إلى أن أعمال الأكشن دائمًا تلقى إقبالًا كبيرًا من الجمهور.

وعن فكرة شعورها بأنها امرأة قوية، قالت إنها تستطيع أن تتحمل المسؤولية، وظهر ذلك عليها بعد أن أنجبت أطفالًا، حيث أجبرتها الحياة والمواقف على تحمل المسؤولية بشكل كبير، بدأت تشعر بالمسؤولية بعدما أنجبت طفلتيها، قائلةً: أنا ماكنتش بفهم مصطلح الفيمينست أوي، بس بدأت أحس بكوني امرأة، وبالمسؤولية بعدما أنجبت بناتي.

وقالت هند صبري، إنها تتمنى لعب أدوار الأكشن، وتتمنى لو يكتب المؤلفين أفلام أكشن نسائية، كما يتم تأليف أفلام أكشن للرجال، مشيرةً أن الفنانة ياسمين عبد العزيز لعبت عدة أدوار أكشن ونجحت فيها.

تحدثت الفنانة هند صبري، عن رأيها في النقد، مشيرةً إلى أنها لا تحب أن يتم انتقادها، ولكنها تحترم جميع الآراء.

وأضافت أن الفنانين حياتهم مختلفة، ويعانون دائمًا من المشكلات النفسية، وأحمد الفيشاوي أكثر من يستطيع إثبات هذا الأمر معي.

كما تحدثت هند صبري عن دعم زوجها لها موضحة أن زوجها دائمًا يدعمها ويُشجعها على الرغم من أنه يتضايق من مواعيد عملي وتأخري خارج المنزل لفترة طويلة وكثرة عملي، إلا أنه يشجعني دائمًا، مشيرة أنه أحيانًا يستاء بسبب كثرة عملها، وتأخرها خارج المنزل، لكنه رغم ذلك يشجعها.

وأضافت أن والدتها أيضًا من أكثر الداعمين لها، متابعة: أنا لولا وجود أمي مكنتش أطمن على بناتي، وأقدر أقضي ساعات طويلة في الشغل، وأنا أحمد الله على وجودها.

وعبرت صبري عن استيائها من تهميش المرأة في الأدوار المهمة، وإسناد الأدوار المهمة إلى الذكور أكثر من النساء، كما تمنت أن تختفي هذه العقدة من الصناعة العربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.