الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:14 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أصالة برفقة أبنائها فى حفلها الأخير: إشعاع حب وفرح

أصالة
أصالة

نشرت الفنانة والمطربة أصالة نصري، مجموعة من الصور برفقة أبنائها، من حفلها الغنائي الذي أحيته أمس الثلاثاء.

وعلقت أصالة على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": “حفله بالنسبه إلي جديده من نوعها بمعنى الناس ماكانت قاعده عالكراسي وكمّلوا السهره واقفين.. وجوه الحضور مبارح كان فيه إشعاع حب وفرح وطاقه غير عادية".

وتابعت: "انصهرنا سوا لوقت وصلنا للسّعاده المنتظره واللي كل حدا فينا بيسعى لها. حفله حلوه كتير بتمنّى للقائمين عليها كلّ التوفيق والنجاح”.

وخلال الحفل شارك أبناء المطربة أصالة الأربعة، والدتهم الغناء، والذي نشرت مقطع منه الابنة الكبرى “شام الذهبي”، وهي تغني "60 دقيقة حياة".

يذكر أن المطربة أصالة نصري تعيش فترة من النشاط الفني، إذ أحيت مؤخرًا مجموعة من الحفلات، من بينها حفل في ليلة أسير الشوق، ضمن موسم الرياض إلى جانب محمد عبده، وماجد المهندس، يوم 26 نوفمبر الماضي.

كما أحيت حفلًا غنائيًا يوم 29 نوفمبر في مدينة الشارقة بالإمارات، ضمن موسم حفلات خورفكان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.