الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:26 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سمير صبرى: لا أمانع فى تقديم عمل فنى مع محمد رمضان وأدعم هاني شاكر فى قراراته

سمير صبرى
سمير صبرى

كشف الفنان سمير صبري عن رأيه في عدة موضوعات مختلفة فى الوسط الفنى، ومن بينهم أغنية "شيماء" حيث أكد على رفضه لتلك الأغنية قائلًا "مبحبش الحاجات دي واحنا اتعلمنا نحترم المتلقى مش ناخده وننزل للقاع".

تابع صبري خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد في برنامج "رأي عام" المذاع عبر شاشة Ten، أنه يرفض المقارنة بين أغاني المهرجانات والمطرب الشعبي أحمد عدوية مؤكدًا أن الأخير يمتلك صوت جميل.

كذلك أكد سمير صبري على دعمه لموقف نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر قائلًا "عنده حق بس شهرهم وخلاهم حديث السوشيال ميديا".

وعن رأيه في محمد رمضان أوضح أنه فنان جيد ولكنه لا يتمتع بالذكاء الفني ولا يستطيع توظيف موهبته بشكل جيد، كذلك المطربة شيرين عبد الوهاب فهي تملك صوت جميل ولكن تصريحاتها تتسبب في إثارة الجدل.

وعن إمكانية التعاون مع محمد رمضان، قال أنه لا يرفض الفكرة ولكن بشرط وجود سيناريو جيد مؤكدًا أنه أصبح زاهدًا في العمل ولكن الفن في دمه.

يذكر أن سمير صبري قدم تكريم الفنانة نيللي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 43 وسط إشادات جماهيرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.