الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:40 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يستفسر عن إصابة على معلول

أجرى الدكتورأحمد أبو عبلة طبيب فريق النادي الأهلي اتصالات مع على معلول ظهيرأيسرالفريق وكذلك طبيب منتخب تونس للاطمئنان على حالة معلول بعدما تعرض للإصابة فى معسكر منتخب بلاده، حيث تشارك تونس فى كأس العرب بقطر.

وشارك على معلول في الشوط الثاني من مباراة نسور قرطاج أمام موريتانيا التي انتهت بفوز تونس 5/1.وبعد المباراة اشتكى معلول من آلام فى العضلة الضامة وهي نفس الإصابة التي تعرض لها في مباراة غزل المحلة بالدوري التي فاز فيها الأهلي 3/2 ومنعت معلول من المشاركة في مباراة سموحة الماضية بالدوري المصري.

وقال مسئولو منتخب تونس، إن معلول سيغيب عن مباراة سوريا الليلة فى كأس العرب، كما تبدو حظوظه ضعيفة للغاية في المشاركة في مباراة تونس والإمارات الأثنين المقبل في ختام الدور الأول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.