الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يتواصل مع الكاف لمعرفة الموعد النهائي للسوبر الأفريقى

يجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات مع نظرائهم فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للتنسيق بشأن عدة أمورمهمة خلال الفترة المقبلة فى مقدمتها موعد السوبر الأفريقي.

وشهد موعد بطولة السوبرالأفريقي جدلا شديدا خلال الأيام الماضية بعد تداول أنباء حول مواعيد مختلفة لهذه البطولة التي ستجمع الأهلي بالرجاء المغربي.

حيث خرجت تقاريرمن الكاف تؤكد أن البطولة تم تأجيلها لشهرفبرايرالمقبل قبل أن تظهرأنباء جديدة منذ ساعات تؤكد أن البطولة ستقام يوم 24 ديسمبرالجارى بقطر.

ويتواصل الأهلي مع الكاف لمعرفة الموعد النهائي لهذه البطولة وكذلك من أجل الحصول على استثناء بفتح باب القيد الأفريقي حال إقامتها يوم 24 ديسمبر الجارى، وذلك حتى يتمكن الأهلي من الاستعانة بالصفقات الجديدة فى هذه البطولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة