الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من الكرملين بشأن اللقاء المرتقب بين بوتين وبايدن

بايدن وبوتين
بايدن وبوتين

صرح المتحدث باسم الكرملين الروسي، ديمتري بيسكوف، اليوم الجمعة، بأن الموعد المحدد لمقابلة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي جو بايدن لم يتم تنسيقه بعد، لكن العمل جار مشيرا إلى أن المقابلة ستكون عبر مؤتمر الفيديو.

وقال بيسكوف ردًا على سؤال بهذا الشأن:"إن الموعد الدقيق لم يتم تنسيقه بعد ومازال العمل جاريا نحن نناقش عن عقد مقابلة عبر الفيديو".

وأضاف أنه حتى الآن لا يوجد تفاهم واضح حول المشاركة المحتملة لوفدي البلدين في المحادثات .

وخلص إلى أن "كل هذه الأمور الدقيقة ما زالت بحاجة إلى تأكيد"وبحسب بيسكوف، فإن لدى الجانبين مقترحات مختلفة بشأن موعد المحادثات، بما في ذلك يوم 7 ديسمبر، لكن لم يتم تنسيق الأمر بعد .

في وقت سابق، صرح نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف أن موسكو تأمل في إجراء هذه المحادثات بين بوتين وبايدن في المستقبل القريب .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.