الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب تحقق 4.5 مليون مشاهدة بأغنيتها الجديدة ”كلها غيرانة”

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

نجحت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتحقيق أكثر من 4.5 مليون مشاهدة، بأغنية "كلها غيرانة" والتى طرحتها منذ 3 أيام على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

وتم طرح «كلها غيرانة»، وهى من كلمات محمد مصطفى، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد مجدي.

ويذكر انه تم الإنفصال بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب منذ حوالي إسبوع، مما تسبب هذا الخبر في مفاجأة كبيرة لكل جمهور شيرين متابعيها على السوشيال ميدا.

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية، قد قامت بنشر تسجيل لـ حسين حبيب، والد حسام حبيب، وهو يتحدث مع إحدى الفتيات، ويخبرها بأن نجله لديه التصرف في كل أموال شيرين، كما أنه يحاول إقناعه بالزواج مرة أخرى، حتي يستطيع الإنجاب.

ردت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، على الاتهام الموجه لها بإثارة زوبعة، بعد التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب.

وفى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.