الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مايا دياب تدعم شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن زوجها

مايا وشيرين
مايا وشيرين

حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وعلقت على الجدل المثار حول هذه القصة.

وخلال لقائها مع برنامج Et بالعربي قالت مايا دياب إن الجدل المثار هو غلطة شيرين لأنها كشفت تفاصيل من حياتها الشخصية أمام الإعلام وما كان يجب عليها فعل ذلك.

واعلنت الفنانة اللبنانية عن دعمها ومساندتها لشيرين عبد الوهاب في أزمتها مشيرة إلى أنها تقدرها كثيرا.

ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع فيس بوك: "النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا.

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قال: "أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة".

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: "دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي"، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.