الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن الرداد يدعم دنيا سمير غانم بهذه الكلمات

حسن
حسن

حرص الفنان حسن الرداد، على تقديم الدعم للفنانة دنيا سمير غانم، بعد ظهورها المميز ومشاركتها أمس الأحد بالغناء في احتفالية "قادرون باختلاف" أمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكتب "الرداد" عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: "أختي الغالية، سعيد جدا بظهورك وبحضورك الراقي في هذا الحدث الكبير وبدورك الإيجابي في خدمة المجتمع".

وتابع الرداد: "جمهورك كله مبسوط بعودتك، وإن شاء الله تقدمي لهم أعمال ناجحة كالعادة".

وكانت دنيا سمير غانم قد علقت على مشاركتها في الحفل قائلة: "شرفت النهاردة بالغناء أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية قادرون باختلاف، وسعدت وتشرفت بكلامه ليا جدا وبنظرته اللى كلها أبوة".

وأضافت: "أحب أشكر الجمهور العظيم اللي دايما بيشجعني وشفت في عنيهم وفي ردود أفعالهم فرحتهم بوجودي في الحدث الهادف مع الملائكة اللي كانوا سبب في ثقتي بنفسي النهاردة بإحساسهم الصادق في تعبيرهم عن حبهم ليا الحمد لله وفرحتهم باليوم ده وان فيه حد مهتم بيهم وبيفكر فيهم وفي احتياجاتهم"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.