×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 27 يناير 2022 10:58 صـ 24 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

ديانا هشام تروى تفاصيل تعرضها للسرقة

ديانا هشام
ديانا هشام

تعرضت الفنانة الشابة ديانا هشام، لسرقة شنطة يدها في أحد المولات الكبرى بمنطقة الشيخ زايد، وكشفت عن تفاصيلها، مشيرةً إلى أنها ستقدم بلاغا للشرطة خلال الساعات المقبلة.

وقالت ديانا هشام في تصريحات صحفية :" كان داخل الشنطة مبلغ مالي كبير بجانب العديد من الأوراق الخاصة المهمة وفقدتها ".

واضافت أنها كشفت من خلال الكاميرات الخاصة بالمول أن فتاة هي التي سرقت الحقيبة ولكن لم تظهر ملامحها بشكل واضح".

وتواصل الفنانة ديانا هشام، تصوير مشاهدها في مسلسل ابو العروسة لموسمه الثالث ، وتواجدت مع نجوم المسلسل: نيرمين الفقي ، ومدحت صالح ، وسوسن بدر ، وكارولين عزمي ، مؤكدة في تصريحات صحفية لها، أن العمل سيكون مفاجأة.

الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزئين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وإخراجهما كمال منصور.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة

شاركت الفنانة الشابة، ديانا هشام، جمهورها، بأحدث إطلالتها الصيفية، ونشرت صور جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


وتصدرت الفنانة الشابة ديانا هشام التريند ؛ بعد نشرها صورة لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة جريئة مع لاعب ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر محمد صلاح.

ديانا هشام

مواقيت الصلاة

الخميس 10:58 صـ
24 جمادى آخر 1443 هـ 27 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:48
الظهر 12:08
العصر 15:06
المغرب 17:27
العشاء 18:47
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB