الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:10 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

غارات إسرائيلية تستهدف شحنة أسلحة تابعة للمليشيات الإيرانية

كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن الغارات الإسرائيلية التي قصفت مدينة اللاذقية، استهدفت شحنة أسلحة تابعة للمليشيات الإيرانية.

وتصدت الدفاعات الجوية السورية، فجر اليوم الثلاثاء، لهجوم إسرائيلي في أجواء اللاذقية، ما أسفر عن اشتعال عدة حاويات تجارية في ميناء اللاذقية دون وقوع خسائر بشرية، وفق وكالة الأنباء الرسمية "سانا".

وأوضح المرصد السوري أن طائرات إسرائيلية أطلقت عدة صواريخ على مرفأ مدينة اللاذقية الساحلية، مستهدفة “حاويات” موجودة هناك، وهي عبارة عن شحنة أسلحة تابعة للمليشيات الإيرانية.

وأكد المرصد أن الانفجارات التي سببها القصف كانت عنيفة، وخلفت خسائر مادية فادحة، بينما لم ترد معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.ADVE

ووفق إحصائية للمرصد السوري، فإن هذه هي المرة الـ27 التي تستهدف خلالها إسرائيل الأراضي السورية منذ مطلع العام 2021 الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.