الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إلهام شاهين تعبر عن سعادتها بتواجدها فى مهرجان البحر الأحمر

إلهام شاهين
إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين أنها سعيدة بتواجدها في جدة بالمملكة العربية السعودية لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وفي مقطع فيديو نشرته الإعلامية بوسي شلبي معها قالت إلهام شاهين "مش مصدقة إني بحضر أول مهرجان سينمائي في جدة فرحانة لهم جدا".

واضافت إلهام شاهين "أنا اتعودت باجي السعودية بس علشان أعمل عمرة أو حج، فإني أجي علشان أحضر حفلة كبيرة ومهرجان سينما دا تطور وطفرة في تاريخ المملكة العربية السعودية.. عندنا أفلام من كل مكان في العالم وحاضر نجوم من كل أنحاء العالم.

وأطلت إلهام شاهين في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بفستان طويل بأكمام قصيرة، ومن اللونين الأخضر والذهبي يطغى عليه الطابع الخليجي والهندي، من تصميم مصممة الأزياء الفلسطينية هبة إدريس.

يذكر أن إلهام شاهين عُرض لها حكاية "حتة مني" من مسلسل "زي القمر" مع نخبة من النجوم.

وانطلقت الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر مساء أمس الأحد وتستمر حتى 15 من نفس الشهر، وتم اختيار الفيلم الموسيقي "سيرنو" للمخرج البريطاني جو رايت ليكون في افتتاح المهرجان، ويعرض خلاله 138 فيلما طويلا وقصيرا من 67 بلدا بـ34 لغة.

ويكرم المهرجان المخرجة السعودية هيفاء المنصور، والفنانة ليلى علوي والممثلة الفرنسية كاترين دينوف، شاهد النجوم في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر من هنا: من بينهم يسرا وهند صبري.. النجوم في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.