×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 18 يناير 2022 03:42 صـ 15 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

أمينة خليل تعترف: ذهبت لطبيب نفسي وأخضع لعملية تجميل خلال أيام «فيديو»

أمينة
أمينة

اثارت الفنانة أمينة خليل جدل واسع بعد تصريحاتها الجريئة مع على أنس بوخش في برنامجه ABtalks الذي يذاع على موقع يوتيوب، للحديث عن مشوارها الفني وحياتها الشخصية.

وادلت أمينة خليل خلال حوارها بعدة تصريحات عن حياتها الشخصية أبرزها تجربة خطوبتها مرتين وعدم استمرار العلاقة، وخضوعها للعلاج النفسي بشكل دائم.


وقالت: عمري حاليا 32 عاما وخلال شهر سأكمل 33، وأشهر أنني نضجت خلال العام الماضي من حياتي، وخضعت للعلاج النفسي سنوات طويلة، ومازالت وأعتقد أنه أمر رائع بالنسبة لي ولأي شخص يحتاج إلى مساعدة.


واكدت: مواقع التواصل الاجتماعي تعد سلاح ذو حدين ويمكنها تدمير حياتنا تماما على الرغم أنها مفيدة ورائعة وحلقة اتصال إذا أحسنا استخدامها، وأنا شخصية متفائلة إلى أبعد الحدود وارى الحياة من خلال نظارات وردية طوال الوقت، ووالدتي صاحبة التأثير الأكبر في حياتي وعملتني مواجهة التحديات وأنا مدينة لها بالكثير.


وأشارت: قضيت طفولة سعيدة مع عائلتي وشقيقاتي وبدأت أشعر وقت الجامعة بمشكلات الحياة الحقيقية، والعمل كممثلة لم يكن اختياري ولكنه قرار قررت تحقيق النجاح فيه خاصة مع صعوبة المجال في التعامل مع امرأة عربية مقيمة في مصر والوحدة أصعب إحساس يمر به الإنسان في الحياة.


واضافت: اقتربت من إجراء عملية تجميل في "مناخيري" بسبب كثرة الانتقادات الموجهة لي عليها، وحجزت موعد العملية بعد موافقة والدتي، وتمت خطبتي مرتين، ورفضتني إحدى العائلات بسبب عملي كممثلة، وتضايقت في البداية لكن كل شيء يحدث لسبب ورسالتي هي تغيير الصورة النمطية عن الممثلات في الوطن العربي.


وقالت: أتمنى عدم الفشل في علاقة الارتباط القادمة "هتجوز على طول"، وأنا محظوظة بمن تمت خطبتي لهما وهما شخصان رائعان وأحبهما وأحترمهما كثيرا وتربطنا علاقة صداقة.

أمينة خليل طبيب نفسي عملية تجميل أمينة خليل

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:42 صـ
15 جمادى آخر 1443 هـ 18 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:51
الظهر 12:05
العصر 14:60
المغرب 17:19
العشاء 18:41
link 2030 link link link link link link link link link link
CIB
CIB