الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمينة خليل تعترف: ذهبت لطبيب نفسي وأخضع لعملية تجميل خلال أيام «فيديو»

أمينة
أمينة

اثارت الفنانة أمينة خليل جدل واسع بعد تصريحاتها الجريئة مع على أنس بوخش في برنامجه ABtalks الذي يذاع على موقع يوتيوب، للحديث عن مشوارها الفني وحياتها الشخصية.

وادلت أمينة خليل خلال حوارها بعدة تصريحات عن حياتها الشخصية أبرزها تجربة خطوبتها مرتين وعدم استمرار العلاقة، وخضوعها للعلاج النفسي بشكل دائم.

وقالت: عمري حاليا 32 عاما وخلال شهر سأكمل 33، وأشهر أنني نضجت خلال العام الماضي من حياتي، وخضعت للعلاج النفسي سنوات طويلة، ومازالت وأعتقد أنه أمر رائع بالنسبة لي ولأي شخص يحتاج إلى مساعدة.

واكدت: مواقع التواصل الاجتماعي تعد سلاح ذو حدين ويمكنها تدمير حياتنا تماما على الرغم أنها مفيدة ورائعة وحلقة اتصال إذا أحسنا استخدامها، وأنا شخصية متفائلة إلى أبعد الحدود وارى الحياة من خلال نظارات وردية طوال الوقت، ووالدتي صاحبة التأثير الأكبر في حياتي وعملتني مواجهة التحديات وأنا مدينة لها بالكثير.

وأشارت: قضيت طفولة سعيدة مع عائلتي وشقيقاتي وبدأت أشعر وقت الجامعة بمشكلات الحياة الحقيقية، والعمل كممثلة لم يكن اختياري ولكنه قرار قررت تحقيق النجاح فيه خاصة مع صعوبة المجال في التعامل مع امرأة عربية مقيمة في مصر والوحدة أصعب إحساس يمر به الإنسان في الحياة.

واضافت: اقتربت من إجراء عملية تجميل في "مناخيري" بسبب كثرة الانتقادات الموجهة لي عليها، وحجزت موعد العملية بعد موافقة والدتي، وتمت خطبتي مرتين، ورفضتني إحدى العائلات بسبب عملي كممثلة، وتضايقت في البداية لكن كل شيء يحدث لسبب ورسالتي هي تغيير الصورة النمطية عن الممثلات في الوطن العربي.

وقالت: أتمنى عدم الفشل في علاقة الارتباط القادمة "هتجوز على طول"، وأنا محظوظة بمن تمت خطبتي لهما وهما شخصان رائعان وأحبهما وأحترمهما كثيرا وتربطنا علاقة صداقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.