الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 12:01 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عائشة بن أحمد برفقة خالد النبوى فى أحدث ظهور وتعلق : لون البحر

خالد وعائشة
خالد وعائشة

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد جمهورها ومحبيها بصورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت عائشة بن أحمد في الصورة برفقه الفنان خالد النبوي، من أمام البحر، وعلقت كاتبة: “الواحد والوحيد خالد النبوي، #لون_البحر قريبا”.

وردت الفنانة التونسية، عائشة بن أحمد علي شائعة ارتباطها بيوتيوبر سوري خلال مقابلتها الإعلامي سامي الفهري ببرنامج "فكرة".

وقالت بن أحمد ردا علي ما تم تداوله مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريح اليوتيوبر اليوتيوبرعبود قادر بحبه لها:"إنه معجب بعايشة الفنانة وبأعمالي فقط ولا توجد علاقة حب تربطهما،كما أنها تتفاعل مع عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عادي".

وتشارك عائشة بن أحمد في "وعد الشيطان" وهو العمل الدرامي الأول الذي يجمع بين عائشة بن أحمد ونيللي كريم وعمرو يوسف، وأحمد جمال، بدأت تحضيراته في أغسطس الماضي، وكان يحمل في البداية اسم "وعد ابليس"، إلى أن تم تغييره.

يتكون المسلسل من 6 حلقاتٍ فقط، يدخل فيها عمرو عالم السحر، ويقدم عمرو شخصية غامضة وجديدة عليه، كرجل يتحالف مع الشيطان ولم يكشف ملامح أخرى للدور للحفاظ على سياسة التشويق والغموض التي يتبعها المسلسل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة