الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا الشربينى تحتل الأعلى مشاهدة بمسلسلها الجديد ”الزيارة”

الزيارة
الزيارة

نجحت الفنانة دينا الشربيني فى تصدر التريند من خلال مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الزيارة"، وذلك داخل قائمة الاعمال الأعلى مشاهدة في مصر علي منصه شاهد vip ، بعد طرحه ب ٢٤ ساعة فقط .

احتل مسلسل الزيارة بطولة دينا الشربيني المركز الثاني ، فيما جاء مسلسل موضوع عائلي من بطولة ماجد الكدواني في المركز الثاني .

وتراجع مسلسل قواعد الطلاق الـ ٤٥ الي المركز الثالث ، بعدما كان يحتل المركز الاول بعد طرحه بايام قليله .

وكانت قد طرحت منصة شاهد vip أولى حلقات مسلسل الزيارة ، والذى من المقرر أن تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربينى .

مسلسل الزيارة يجمع دينا الشربينى، بكل من: تقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين.

فكرة مسلسل الزيارة مبنية على مقابلات مع أشخاص حقيقيين عاشوا تجربة الرعب على امتداد ثلاثين عاماً، وكتبت أحداثها في 8 حلقات من الرعب والتشويق، ورشة سرد .

ترصد احداث مسلسل الزيارة حكاية إنصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة حداد والتخلّص من الشر المسيطر عليهم. ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف إنصاف لاحقاً أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.