الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية ”خلى الحجر ينطق”

عمرو دياب
عمرو دياب

يواصل النجم عمرو دياب استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان "خلي الحجر ينطق" من ألبومه الجديد عيشني ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وأغنية عمرو دياب الجديدة "خلي الحجر ينطق" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيي وتوزيع موسيقي توما.

ويعيش الفنان عمرو دياب حالة من الانتعاش الفني حيث بدأ في طرح أغنيات ألبومه الجديد "عيشني" الشهر الماضي عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".


وطرح "دياب" 5 أغانٍ من ألبومه الجديد "عيشني" حتى الآن وهم "حلو التغيير" و"رايقة" و"ببتدي من الزيرو" و"أنت الحظ" و “ لوبتحب” وحققو نجاحًا كبيرًا من حيث المشاهدات.

وحققت أغنية "رايقة" من ألبوم عمرو دياب الجديد "عيشني" نجاحًا كبيرًا؛ حيث حققت ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" منذ طرحها من شهر.

وأغنية "رايقة" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور.

بينما حققت أغنية حلو التغيير أكثر من 2.5 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي توما.

أغنية ببتدي من الزيرو
وطرح الفنان عمرو دياب أغنيته "ببتدي من الزيرو" الأغنية الثالثة من ألبوم "عيشني" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت أكثر من مليوني مشاهدة منذ طرحها من شهر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.