الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مؤتمر صحفي لكيروش اليوم للحديث عن مباراة الأردن

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المديرالفنى للمنتخب الوطنى، مؤتمرأ صحفياً في الثالثة والنصف عصر اليوم استعدادًا لمواجهة الأردن المقرر لها الخامسة مساء السبت في دورالثمانية ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر.

تأكد غياب أحمد حجازي قائد منتخب مصر ولاعب نادي اتحاد جدة السعودي عن مبار مصر والأردن غدا السبت في ربع نهائي كأس العرب بقطر.

وخضع أحمد حجازي لبرنامج علاجي الأيام الماضية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصروالجزائرأول أمس والتي غادرها اللاعب للإصابة بشد في العضلة الخلفية وكشف مسئولوالمنتخب المصري أن أحمد حجازي لن يلحق بمباراة الأردن بشكل رسمي وسيواصل اللاعب خوض برنامجه التأهيلي الأيام المقبلة للتعافي من الإصابة.

وتصدر المنتخب الوطني مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما فيما احتلت لبنان المركزالثالث وجاءت السودان في المركزالأخير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.