الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عبد الرازق تهنئ نجلتها بمناسبة خطوبتها: مبروك يا روحى

غادة ونجلتها
غادة ونجلتها

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق، على مشاركة جمهورها تهنئة نجلتها روتانا، بمناسبة خطبتها، ونشرت صور لها من الخطوبة لتعرب عن سعادتها بارتباط ابنتها الوحيدة.

ونشرت غادة عبد الرازق الصور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلةً: مبروك يا حبيبتي يا روحي ويا كل شيء لي في هذه الحياة، أتمنى أن تعطيكِ حياتك المقبلة كل ما تتمنينه أنتِ وطفلتك لأنك تستحقين.. أحبك جدًا.

وكان آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل "لحم غزال" الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي 2021، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين ومنهم مي سليم، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، رحاب الجمل، شريف دسوقي، وليد فواز، خالد محمود، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.