الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 8 يونيو 2024 07:01 مـ 1 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حمو بيكا يستفز جمهوره: إللى زعلان من أغانى المهرجانات ميسمعهاش وهرجع أغنى تانى فى مصر

حمو بيكا
حمو بيكا

أستفز مؤدى المهرجانات حمو بيكا جمهوره ومتابعيه بتصريحات عن أغاني المهرجانات، مشيرا أنها تعبر عن الواقع، وناتجة من الظروف التي يمر بها المجتمع المصري.

ونصح حمو بيكا خلال لايف له، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كل مَن يغضب من هذه النوعية من الأغاني بعدم الاستماع إليها، مشيرًا إلى أن لديه جمهور كبير يتابع أغانيه، التي دائمًا تحقق ملايين المشاهدات.

وقال: المهرجانات مش أغاني، إحنا بنقول أغاني من الواقع، واللي زعلان مايسمعناش، اللي بيبص لعيشة الناس تحرم عليه عيشته.

وعن منعه من الغناء في مصر ذكر بيكا: الموجة دي مش هتطول، دي خامس أزمة في حياتي، أنا شقيت وتعبت وجريت ورا حلمي وربنا عطاني، أجري أنت كمان ورا حلمك عشان ربنا يكرمك.

كما تحدى حمو بيكا، الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بعد قرار إيقافه عن الغناء، الذي أصدره النقيب في الأيام الماضية، وذلك بعد رسوبه في اختبارات النقابة مرتين على التوالي.

وأكد حمو بيكا أنه لن يمتنع عن الغناء في مصر، مشيرًا إلى أنه مواطن مصري ومن حقه أن يغني في وطنه، وأنه عندما يُحيي حفلات غنائية في الخارج يشعر بالغربة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy