الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:35 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيمى سمير غانم بالحجاب في أول ظهور لها بعد وفاة والديها

ايمي
ايمي

حرصت الفنانة إيمى سمير غانم، على مشاركة جمهورها على السوشيال ميديا، أول ظهور لها بعد أشهر عديدة من حالة الحزن الشديدة التي كانت تعيشها على رحيل والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث شاركت جمهورها صورة لها أمام الكعبة أثناء قيامها بمناسك العمرة في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

وأكدت إيمى سمير غانم أنها كانت إحدى أمنياتها التي كانت تتمناها بعد وفاة والديها أن تؤدى مناسك العمرة لهم، حيث وجهت رسالة، حيث كتبت تعليق على الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام وقالت: الحمد لله.

وحرص عدد كبير من الجمهور تقديم رسالة دعم لإيمي سمير غانم في التعليقات حتى تتخطى فترة حزنها الشديدة على والديها ومنهم الفنانة التونسية درة حيث قالت: ربنا يتقبل يا حبيبتي.

وفي سياق مختلف، تحرص إيمي سمير غانم على الدعاء لوالديها ومشاركة صورة تجمعهما لكل من الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم عبر موقع انستجرام.

جدير بالذكر كانت الفنانة إيمي سمير غانم، أعربت عن حزنها الشديد لرحيل والديها الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم، وشاركت صورة لهما عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وكتبت عليها: كل لحظه بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني، وأنتم بتتألموا، وأنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة، الحمد لله الحمد لله الحمد لله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.