الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 12:36 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نرمين الفقي تدخل عالم المنصات الإلكترونية من خلال مسلسل ”فوق 18”

نرمين
نرمين

تدخل الفنانة نرمين الفقي عالم المنصات الإلكترونية من خلال مسلسل فوق 18، الذى تواصل تصوير أحداثه حاليا.

وتلقي نرمين الفقي الضوء على قضايا الأسرة في مسلسلها الجديد فوق 18، حيث يناقش العمل اخد القضايا التي تهم المجتمع الذي نعيش فيه، ومن المفترض أن تجسد نرمين زوجة الفنان جمال عبد الناصر.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي قصة على الهامش الحكاية الرابعة من حكايات مسلسل إلا أنا الموسم الثاني، حيث كانت أول حكاية هي "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسري، الثانية بعنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير. والثالثة حكاية بدون ضمان بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد.

حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا يشارك في بطولتها فنانتين هما هنادي مهنا والفنانة هاجر أحمد، وحقق هذا المسلسل نسبة مشاهدة عالية، كما أنه كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن أحداثه شغلت الكثيرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.