الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 07:03 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد الغفار : لدينا مشاريع جامعية ضخمة بميزانية تبلغ 45 مليار جنيه

د. خالد عبد الغفار
د. خالد عبد الغفار

سلط الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الضوء على بعض المشروعات والانجازات فى الجامعات الحكومية من أسوان إلى الإسكندرية ومن العريش إلى مرسي مطروح قائلا: إن هناك مشاريع ضخمة جدا بميزانيات تقترب من 45 مليار جنيه.

وأضاف خالد عبد الغفار خلال كلمته بجامعة كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ بحضور الرئيس السيسي أن هناك دعم من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة بملف التعليم قائلاً "نعمل بشكل جاد جدا ونحاول أن نطور من إمكانياتنا".

وتابع أن الدولة المصرية خلال السنوات القليلة الماضية تضاعف حجم ميزانيات التعليم أكثر من قبل الست أو السبع سنوات السابقين من خلال مشاريع تنموية وتعليمية وإنتاجية أوحتي علاجية.

وأضاف: "نتابع جميع الجامعات بشكل دقيق سواء من قبل برامج وزارة التخطيط أو الوزارة" متابعا أن هناك مجموعة من المشاريع التي تتم فى جامعة دمياط بكاقة تخصصاتها حتي يتم القدرة على التقديم للطلاب فى الجامعات الحكومية خدمات تعليمية إلى جانب جامعات أخرى مثل العريش ودمياط وغيرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.